فيديو حار كيفلفل مع لالة نعيمة و لالة حادة ( الهريسة )

12 120
723
 
Commenti
Hanenni Mostapha
Hanenni Mostapha - Ora fa
لالالالالا نعيمة نبغيك
Khalile Hamid
Khalile Hamid - 15 ore fa
على فيكرة لهريسة لي كتباع مكتفورش كتطحن هكداك مكيغسلوها ماولو انا خدمت فيها كتخدن ف مدينة تاوريرت
malak ma
malak ma - 18 ore fa
تبركله عليكوم ديمة منورت
Khadija Alina
Khadija Alina - 21 ora fa
الله يدومها عليكوم محبة وشكرا على الوصفات استفدنا منكوم بزاف بالتوفيق
Leila Tahir
Leila Tahir - 22 ore fa
السلام عليكم الحبيبة حادة كلشي مزيان غير الفلفلة قبل ماتفور من الاحسن حيدي الزريعة وشكرا.
Ghizlane Zidane
Ghizlane Zidane - Giorno fa
المشاهدين سميرة غبرات عليا عندكم شي خبار
chehiwat saida
chehiwat saida - Giorno fa
😘😘👍
zizia zozo
zizia zozo - 2 giorni fa
Chokran jazilan
Meryam Muhammad
Meryam Muhammad - 2 giorni fa
انا شهوني في القعدة في الطبيعة والبلاد زينة الله يفرج علينا في هذه الغربة
Rachid Hamichi
Rachid Hamichi - 2 giorni fa
T3adjbini bezaf ya. Khalti na3ima. Lah tewel Fe3omrek
yazid yazid
yazid yazid - 2 giorni fa
نعيمة هايلة😍😍😍😍😍😍😍😍😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😍💔💓⁦❤️⁩💘💖⁦❣️⁩💟💗💞👑
KRIMO SALHI
KRIMO SALHI - 2 giorni fa
HAD LALA NAIMA KATKHROJ 3LA LMODO3 KTB9A T3AWD 9SSATE HYTHA YAKHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHH
Rabea Chaib
Rabea Chaib - 2 giorni fa
احشوم على الي كيديرو ديس ليك ، اعلاش كل شيء كيقدموه ليكم طبيعي ومن اقلبهم الحسود لا يسود ،المثل يقول المحساد النار وخا يعبد ليل ونهار ، الله يهديكم
Nadia B
Nadia B - 2 giorni fa
انعيمة طلعتنا في الراس بزاف متبقاش طلق حلقك بلاش كل شوية الموال
Hanna Chenteufi
Hanna Chenteufi - 2 giorni fa
نعيمة كنموووووووت عليك ❤❤❤❤❤❤❤
Boutaina Allali
Boutaina Allali - 2 giorni fa
لله يخلي لالة حادة ويطول عمرها ونعيمة حتى هي عزيزة
Khatima Kemmou
Khatima Kemmou - 2 giorni fa
hadik khasha thaj ou ta3bad llh
Khatima Kemmou
Khatima Kemmou - 2 giorni fa
ma3andkoum chghal
Meed Decodage
Meed Decodage - 2 giorni fa
rzala lay3tik saha
Kaoutar Rayan
Kaoutar Rayan - 2 giorni fa
Tbarklah 3lihom walah 😘😘
mohammed tarek
mohammed tarek - 2 giorni fa
tbarak llah 3likoum khwalti leghna dyal lala na3ima machallah 3lik
mohammed tarek
mohammed tarek - 2 giorni fa
rebbi yehfedhkoum tahiyati younes w el oukht samira khoukoum min el djazayer ani 3ayech fi el gharb d3ouli m3akoum bi taysir merci beaucoup
Walid Beleulmi
Walid Beleulmi - 2 giorni fa
عطيكم الف صحا وعفيا
Hamza MeHdaoui
Hamza MeHdaoui - 2 giorni fa
هاد شي زوين بزااف
Marem Mem
Marem Mem - 3 giorni fa
كتعجبني بزاف لهريسة وزوجي سوري تيحب لهريسة بزاف ولمخلل بالملح
Marem Mem
Marem Mem - 3 giorni fa
فكرتيني بلادنا 😢😢😢جهة مكناس
seprimer ruj
seprimer ruj - 3 giorni fa
ana zabra min titwan
seprimer ruj
seprimer ruj - 3 giorni fa
05786017697
seprimer ruj
seprimer ruj - 3 giorni fa
lala hada tbrkallh hlik
NOof Foon
NOof Foon - 3 giorni fa
للاحادة عفاك بغينا البندق براس الحولي او بالكرداس
Casa Mar
Casa Mar - 3 giorni fa
Tbarkellah tounaie rai3e
Said Belounis
Said Belounis - 3 giorni fa
والله ياختي مراتي تبغيك بزاف
Noura Noura
Noura Noura - 3 giorni fa
شحال تتعجبني هرت الاحادة وتا الا نعيمه الضحوكيه
Nawal Chihi
Nawal Chihi - 3 giorni fa
Allah itawal 3markoume nachatouna
Sabah Bachir
Sabah Bachir - 3 giorni fa
Allah ifarahkom katfajiw 3lina Wakha Ana falgharba kadakhlo 3liya lfarha kantmana likom Nchaellah haja khalti naima ou khalti hada kanhabkom 😘😘😘😘
Najat Souha
Najat Souha - 4 giorni fa
تبارك الله عليكم ربي يحفظكم تمنيت نكون معكم فهاذ الطبيعة بصحتكم بها
Manuel Garcia
Manuel Garcia - 4 giorni fa
سلام
Aziza Chahboune
Aziza Chahboune - 4 giorni fa
تبارك الله عليك خالتي حادة مشاءالله البساطة والطبيعة الخلابة والجو الجميل 😍😍 المزيد انشا الله 👍👍👍❤️
Ahmed Belhadji
Ahmed Belhadji - 4 giorni fa
Yaatik saha ana min jazair
AYOUB EL MISKINI
AYOUB EL MISKINI - 4 giorni fa
ما شاء الله
تبارك الله عليكوم
اجد هادا احسن مقارنة بما تعرضه لنا قنوات الصرف الصحي
Ouafa Echkam
Ouafa Echkam - 4 giorni fa
شكرا الا ممكن التحميرة
NOU RT
NOU RT - 4 giorni fa
Salam alala na3ima mali makat3arfich lhadra dyal titwan ach dakhlak fih ja3da machi howa khizo ja3da kayssmiwah la chiflor wala 9olis nhak llah 😂😂😂😂😂
NOU RT
NOU RT - 3 giorni fa
+Fatima Zahra Fati iwa layan3al li mayahcham 3yalat akhir zaman kano mastorin fadyorhom fad7ona fad7o roshom 7ata charfo bach ikhadmo lal akhira isatro rashom walaw ighaniw flakhla bach ikasbo laflos dlahram otchawah rasha asiiiiiiro 3abdo allah saliw somo stghafro llah chofi ghir ach labsa pijama otghani otgol ndag ondardagh hadachi ghadiriha fla9bar kamam hada katahcham cheiya ma na3ima 3ay9at lyotob marra katghani marra katachki marra katatlab ma3andich ma3andich iwa layastar 3ibna tahta l.ardh wa faw9a l.ardh
Fatima Zahra Fati
Fatima Zahra Fati - 3 giorni fa
Lae khalti na3ima 3anda sah khizo hwa tja3da
روان محمد
روان محمد - 4 giorni fa
👍👍👍
حياة فاتن
حياة فاتن - 5 giorni fa
تبليت بيك اخالتي حادة الله يطول لنا عمرك تنتفرج فيك تنسا شوية هم الغربة تبارك الله على لالة نعيمة
seprimer ruj
seprimer ruj - 5 giorni fa
hada naima tbarkallh 😆😇😈😉😯😡😬😠😕
seprimer ruj
seprimer ruj - 5 giorni fa
wifi fini fxlla hada szhbeik mliha
seprimer ruj
seprimer ruj - 5 giorni fa
hada mliha
seprimer ruj
seprimer ruj - 5 giorni fa
tbarkallh hlik
seprimer ruj
seprimer ruj - 5 giorni fa
686017697
seprimer ruj
seprimer ruj - 5 giorni fa
😈😉😉😆😕😡😧😕😮😥😦
seprimer ruj
seprimer ruj - 5 giorni fa
six slik nmra tahi
seprimer ruj
seprimer ruj - 5 giorni fa
wifi ni bakulla hada 😇😉😆😇😉😯😐😡😠😮😦
seprimer ruj
seprimer ruj - 5 giorni fa
wifi ni date lhtobia 😇😈😯😆😕😬😡😢😡
seprimer ruj
seprimer ruj - 5 giorni fa
hada naima jawbini
seprimer ruj
seprimer ruj - 5 giorni fa
salam hada bravo six tili ballulla zwiwna
seprimer ruj
seprimer ruj - 5 giorni fa
six tali bakulla
Jeanne Prods Résistance Française
الله على منضر و گلسة فنة الله يخليكم 💓💓🌸🌸
Omar Chak
Omar Chak - 5 giorni fa
Ya kliuati
nezha nezha
nezha nezha - 5 giorni fa
شحال تبقى ديال الوقت
Sara world Sara world
Sara world Sara world - 5 giorni fa
Tbatklah 3likom lah yhfdkom tonae ghezsaal makrahtch chi glisa m3akom
NOOB TV
NOOB TV - 5 giorni fa
حااامييد أجي تمص لك شي مصايصة😂😂
om fatii lmaghrib
om fatii lmaghrib - 5 giorni fa
machae lah tbarkelah
ام ياسمين
ام ياسمين - 5 giorni fa
ااا
Zaalouni Aicha
Zaalouni Aicha - 5 giorni fa
‏ما شاء الله عليكم والله انحبكم من كل قلبي
‏ربي يحفظكم🙌🏻🙌🏻🙌🏻🙌🏻💝💕😘😘😘😘😘
Zinab Bennani
Zinab Bennani - 5 giorni fa
تبارك الله على لالة حادة الله يحفظها و يطول بعمرها ما شاء الله متولة و حارة و لالة نعيمة مسكينة نية و اخة هكاك و ظريفة الله يحفظهم
الله معي
الله معي - 5 giorni fa
هاد الناس كيعجبوني بزاف الله يطولهم فالعمر ويعطيهم الصحة👐
جات معك الشاشية العيلة 😂😂
Fatima Zahra Nor
Fatima Zahra Nor - 6 giorni fa
الله يعطيك الصحة 👍 👍 👍
LA Perle Blue
LA Perle Blue - 6 giorni fa
اححححح عليك اخالتي نعيمة شحال زهوانية 😂😂😉
raouf kirat
raouf kirat - 6 giorni fa
جيبونا سمييييرة الله يخليكم ويحفضكم ياميماتي يا ماكاين بأس عليها ماتستاهل غير لخير
rachida ayoub
rachida ayoub - 6 giorni fa
الله يحفظك يا لالاحاة و نعيمة النشيطة.
raouf kirat
raouf kirat - 6 giorni fa
ياعمري يعمري كي نشوف لالا نعيمة قلبي ينشرح والله فكلامها الموزون ومقدر يارب لوكان النساء جاو في عقلها وضرافتها ربي يخليها لناسها ووليداتها
Fatifleur Hamdawi
Fatifleur Hamdawi - 6 giorni fa
تيارك الله عليكم الله اعطيكم صحة
SpOx 07
SpOx 07 - 6 giorni fa
ها لعار الى واش سمعتو دكشي لي سمعت ف 9:30
SpOx 07
SpOx 07 - 18 ore fa
)ق(كحبة ههههههه
lolo nouha
lolo nouha - 18 ore fa
شنو قالت اختي
Hicham El Banine
Hicham El Banine - 6 giorni fa
Tbarklah 3lik aminti lah ykhlikom s7i7tkom wlga3 omahat lmaghrib
القرآن الكريم سماع وقراءة
شحال من يوم ترقد
الله يجازيك خير
jana قرة عيني
jana قرة عيني - 6 giorni fa
سبحان الله والله ماينشبع منكم حلوين بزوج الله يحفظكم ياااارب
Saadia Bou
Saadia Bou - 6 giorni fa
خالتي نعيمة احسن وحدة فالمجموعة بالضحك والنشاط الله يحفضك ناس سلا كيحبوك بزاف بزاف زدينا فديواتك
جمالك مع أم الغاليات
سعيدة حبيبتي ممكن اشتراك عندي
Jihane Ahtitou
Jihane Ahtitou - 6 giorni fa
Lay 3atikom saha
la marocaine loubna
la marocaine loubna - 6 giorni fa
تحية تقدير وإجلال للمرأة المغربية الاصيلة 🇲🇦❤
وصفات ام امنية
لجا عندي من عند الالة حادة يقولها ليا فتعليق🌹
جمالك مع أم الغاليات
ممكن اشتراك حبيبتي مردردة
Imane Ilyas
Imane Ilyas - 6 giorni fa
Ana man dakhela ana mo3ejaba bil9anatkom
for you
for you - 6 giorni fa
Chkon jah sawtha hsen mlmoghaniyat dyal had lwa9t?
for you
for you - 6 giorni fa
Tbarkellah 3likom chahitoni nkon galsa hdakom 3titoni ta9a ijaaaaabia😘😘😘😘
Fatah Houari
Fatah Houari - 6 giorni fa
أنا فاطمة من جزائر أنا معجبة لالة حادة ونعيمة يعطيكم صحة
Khadija Toumi
Khadija Toumi - 6 giorni fa
لالة حادة، لالة نعيمة.
الأوروبيون اللدين في المدن كلهم رحلوا للبوادي يبحثون عن الطبيعة و الهدوء.
اما العيش الكل عايش الحمد لله.
تبارك الله عليكم.
rachid redouane
rachid redouane - 6 giorni fa
J n
rachid redouane
rachid redouane - 6 giorni fa
J n
fatna fatna
fatna fatna - 7 giorni fa
نشكرك اخي يونس انت و امي حادة راكم متهلينا في نعيمة. راها تعجبني اختي نعيمة كي تعود تغني راني توحشت سميرة ربي بحفطك اخي راك اجمعت بين اعز ام عندي و اعز اخت عندي اتمنا قناة مربوحة مزيد من النجاح و توفيق فاطنة من الجزاىر
Latifa El
Latifa El - 7 giorni fa
اتمنى من الله ان تتحسن حالته لانه تعالى هو الشافي والعافي واتمنى ان يرزقك الله الصبرفي رعايته فحنان الام وعطفها واهتمامها هو العلاج الاول والامثل لمثل هذه الحالات وفقك الله حبيبتى
hasna bellezza
hasna bellezza - 7 giorni fa
ماتنساوش تزورو قناتي شكرا
سالي فرح
سالي فرح - 7 giorni fa
ما شاء الله عليكم
Fatima Zahra Zahouane
Fatima Zahra Zahouane - 7 giorni fa
انا حتى نموت عليكم وعلى العروبية. حتى نحماق عليكم😚😚😚😚
nassima deghar
nassima deghar - 7 giorni fa
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته ماشاء الله عليكم الله يخليكم لينا
Bnin TV
Bnin TV - 7 giorni fa
الله يسمعكم شي خبار ديال الخير ف هاد النهار ايلا درتو لايك لتعليقي و حتى ايلا ما درتوهش هههه بغيت نفرح تا أنا و نشوف لايكات على تعليقي 😂😂😂😂😂 و يا ريت دخلو لقناتي، مرحبا و ألف مرحبا 😂
Hanane Sam
Hanane Sam - 7 giorni fa
lah ya3tikoum sahha al hadgatt dyal maghrib....fin bhal had lyam
bouzid akila
bouzid akila - 7 giorni fa
تحية من اهل الجزائر الى المغاربة اخوتنا الاحرار
Rajae Sabor
Rajae Sabor - 7 giorni fa
روعة روعة مي حادة ولا لا نعيمة ربي يحفطكم لنا الميمات 😍😍😍
DJ 3abi9a
DJ 3abi9a - 7 giorni fa
و طربوش هاداك عند لالة نعيمة
lil star
lil star - 7 giorni fa
7ada bghat t9ld me na3ima sa3a me na3ima la yo3la 3alayha 🤣🤣🤣🤣
أمل الحياة
أمل الحياة - 7 giorni fa
نعيمة كتغوت بلا قياس مكت خليش لمعها يهدر عكس حادة
floral diy
floral diy - 7 giorni fa
اتمنى دعمي فقناتي عاد بديت محتاجة دعمكم الله اسهل عليكوم
laila acer
laila acer - 7 giorni fa
الصراحة كنستافد بزاف منك ااخالتي حادة ومعجبة بك لدرجة انني كنطبق كل وصفاتك الله اطول عمرك يا ربي
Om Sirine
Om Sirine - 7 giorni fa
حنا نحبو بعضنا الجزاير والمغرب اخوة والله غير كنشوف لالا حادة ولا لا نعيمة نتمنا لوكان كانت الحدود مفتوحة ونجى ونلحق نشوفكم ونسلم عليكم الله غالب رانى غير نشوف بعينى. من الجزاير
Botaina Giuliettaro
Botaina Giuliettaro - 7 giorni fa
الله يحفضك لميمتك
Nora Laasiri
Nora Laasiri - 7 giorni fa
تيعجبوني هاد توناءي
Nadia Nacira
Nadia Nacira - 7 giorni fa
نحبكم نحبكم نحبكم نحبكم. نحب ديما نشوفكم.
Hanane Sossia
Hanane Sossia - 7 giorni fa
اوا درتو قناة حادة ولكن فيناهيا قناة نعيمة.
Prossimi video